الجمعة، 15 يناير 2016

الرئيسية علاج ادمان الترامادول بالاعشاب

علاج ادمان الترامادول بالاعشاب

هل من الممكن معالجة مدمن الترامادول بالاعشاب

هل من الممكن معالجة مدمن الترامادول بالاعشاب


حتي الان لا توجد دراسات علمية او بحثية تؤكد على وجود فاعلية استخدام اي نوع من الاعشاب في علاج ادمان الترامادول 
كما ان احد المشاكل الاساسية فى علاج الترامادول بالاعشاب هو ان مفعولها يتناسب من شخص لاخر على عكس التحضيرات الدقيقة للادوية التي يتم اصدراها من خلال اشراف الجهات الطبية المتخصصة.
و لذلك اللجوء لعلاج ادمان الترامادول بطريقة الاعشاب قد تؤثر تأثير سلبي على الجسم و خاصة (الكبد و الكلى ) 
وقد  يؤدى الى حدوث مضاعفات اخرى.

الشعور الناتج عن تعاطي الترامادول اثناء العلاقة الجنسية

الشعور الناتج عن تعاطي الترامادول اثناء العلاقة الجنسية


هناك بعض الاحاسيس التى تنتج اثناء ممارسة العلاقة الجنسية تحت تأثير تعاطي الترامادول و على جانب اخر فان الهلاوس السمعية و الخيالات البصرية المصاحبة لتعاطى مخدر الترامادول قد تعطي المدمن احساس مزيف بان العلاقة الجنسية التى تم ممارستها اثناء تعاطيه لاقراص الترامادول او اي نوع اخر من المخدرات  كانت افضل ما هي عليه في الواقع و ذلك ينعكس على الطرف الاخر بشكل اساسي الذي يكون ضحية المدمن الذى تعاطى الترامادول.
وبعد أن تنتهي تلك المرحلة و تتم مرحلة العلاج من ادمان الترامادول نهائيا، يجب أن يتم إلحاق المريض المدمن على اقراص الترامادول ببرنامج التأهيل و ذلك بعد ان يتم تشخيص حالته و كافة احتياجاته العلاجية و ما هو البرنامج العلاجي الذي يتناسب مع حالت المريض.
وهنا في أفضل مستشفى لعلاج الادمان يسعون دائما على مد يد العون إلى كل مدمن في مصر أو فى خارج مصر و يكون لديه الرغبه فى التعافي من ادمان الترامادول حيث نقدم له برنامج علاجي مميز جدا و الذى يساعده على رؤية الحياة بشكل جديد حيث يستطيع ان يتخلص من ادمان الترامادول بشكل نهائى و الى الابد.

المصد :  مستشفي ابورجيلة لعلاج الادمان - علاج ادمان الترامادول بالاعشاب - ادمان الترامادول 

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.