الاثنين، 15 فبراير 2016

اعراض انسحاب الترامادول

اعراض الانسحاب من ادمان الترامادول

تشمل أعراض انسحاب الترامادول من الجسم في 

اعراض الانسحاب من ادمان الترامادول


( الصداع الشديد - عدم النوم - آلام الظهر - لعثمة اللسان - رعشة  الأطراف -  فقدان الشهية - عدم الرغبة في تناول الطعام )
ايضا قد يصاب البعض بنوبات صرع - Seizures و تشنجات - cramps و هلاوس سمعية - Audio hallucinations و بصرية - Visual hallucinations و عدم قدرة على التركيز و عدم الوعي والادراك .
ومن هنا لكي يتم علاج أعراض الانسحاب من ادمان الترامادول فيجب أن يكون ذلك في افضل مراكز علاج إلادمان التى يتوفر لديها الخبرة ولا يجب ان تكون في المنزل أو البيت أو بدون وجود طبيب مختص حتى يكون المريض محاطا بأشخاص مؤهلين و لديهم الخبرة و يقدمون له الرعاية و العناية الصحية المناسبة.
وتتراوح المدة المطلوبة في علاج اعراض انسحاب ادمان الترامادول من خمسة أيام إلى خمسة عشر يوما على حسب الكمية المستخدمه في السابق من اقراص الترامادول التي كان يتعاطاها المدمن في السابق و مدة التعاطي.
ومن اكثر الصعوبات التى قد تواج المريض المدمن فى اعراض انسحاب الترامادول هى التشنجات ولذلك ننصح بالقيام بهذه العمليه تحت اشراف طبى متخصص

علاج الادمان من الترامادول يمر بثلاث مراحل 

1- مرحلة سحب سموم الترامادول وانواع المخدرات الموجودة فى الجسم 
2- مرحلة المعالج النفسي والجالسات النفسية الفردية 
3- مرحلة العلاج السلوكى و المعرفى والالتحاق ببرامج التأهيل

المصدر:  ابورجيلة لعلاج الادمان - اعراض انسحاب الترامادول - علاج ادمان الترامادول 

هناك تعليقان (2):

  1. علاج الادمان أصبح ضرورة لابد منها، وذلك كون الادمان حالة تستعبد الشخص وتجعله عبدا ذليلا خاضعا لها معتمد عليها نفسيا وهى بذرة المرض النفسي و الجسدي كما انه انتحارا بطيئا وذلك نتيجة الادمان المستمر على مادة او أكثر من المواد المخدرة، ويجب على المدمن أن يقوم بالذهاب إلى مستشفى لعلاج الادمان حتى لا يفقد المدمن عقله ويعجز عن القيام بواجباته اليومية حتى اذا فكر في التوقف عن ادمان المخدرات تظهر عليه اعراض انسحابية قاتلة، لذا يجب علاج الأعراض الانحسابية للمخدرات.

    ردحذف
  2. علاج الادمان من المخدرات يبدأ في مستشفى الأمل.

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.